تحميل كتاب أحاديث ليلية PDF - آية زينو

الرئيسية / آية زينو / أحاديث ليلية
كتاب أحاديث ليلية لـ آية زينو الناشر هو المؤلف

كتاب أحاديث ليلية

الكاتب آية زينو

كتاب أحاديث ليلية لـ آية زينو الناشر هو المؤلف
القسم : الأدب العربي
الفئة : القصص القصيرة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 62
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 0.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أحاديث ليلية pdf أحاديثٌ ليليّةٌ هي التّجربة الثّالثة لي في عالمِ الكتابة بعد ( لم يكن حُبّاً ) و ( أنقذني ) التي كتبتُها في السّادسةِ عشرةَ من عُمري وعدتُ الآن لأكتب وأحاول من جديد وأتعلّمُ الكثير في أثناءِ الكتابة .

أيُّها القارئ المجهول سـيقعُ هذا الكتاب مُصادفةً بين يديكَ ربّما لإنّك شاهدته في إحدى مواقعِ الكتب الإلكترونيّة وفضولك دفعكَ لقراءته أو ربّما رشّحهُ لك أحدُ الأصدقاء لإنّه نالَ إعجابهُ ! على أيّة حال سـتجدُ في صفحاتِه نصوصاً عدّة تتحدّثُ عن أمورٍ  تشغلُ حيّزاً من تفكيرِ أغلبنا وتمسُّ مشاعرنا، مثل 'شعور الوحدة'   'الذّاكرة والنّسيان' 'مرارة الفَقد' 'الجَوى والنَّجوى' 'الخوفُ والطُّمأنينة' ومواضيعَ أُخرى، سأقومُ بتجسيدِها على شكلِ حوارٍ قصيرٍ يدورُ بين نجمةٍ وقمر، وهذان الأخيران هما الشّخصيّتان الرئيستان والوحيدتان في هذا الكتاب واللّتان ستُرافقكا حتّى النّهاية، فـآملُ أن تأنسَ بصُحبتهما كما أرجو أن يتركَ هذا الكتاب أثراً طيّباً بداخِلك ..!

عرض المزيد
الزوار ( 1530 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب آية زينو

آية زينو

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب آية زينو مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف إقتباس
  • وكيف ننسى ما دامت الاشياء التى نود نسيانها حاضرة ينا ؟؟!