تحميل رواية بيننا واشي PDF - مؤمن عصام

الرئيسية / مؤمن عصام / بيننا واشي
رواية بيننا واشي لـ مؤمن عصام

رواية بيننا واشي

الكاتب مؤمن عصام

رواية بيننا واشي لـ مؤمن عصام
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 47
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 2.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية بيننا واشي pdf تدور أحداث القصة عن هزيمة جيش الهجوم لإحدي المدن على يد العدو المُغير عليهم بسبب تقاعس وتخاذل قائد كتيبة الدفاع " حازم عباس " ومساعده " احمد عبد الحميد" في إرسال قوات الدعم لتدعم مَن هم بمقدمة الجيش مما ادي الي هزيمتهم ، تصدر القيادة العسكرية أمرًا لقائد كتيبة الدفاع " حازم عباس " بأن يتراجع هو وكتيبته إلي المدينة لاحتماء بها حيث أن الهزيمة لا مفر منها ولا داعي لخسارة مزيد من الأرواح .
يتراجع ما تبقيَ من جيش إلي المدينة حيث يمخر الخوف عباب قلبهم ، بماذا سيبرورن فرارهم أمام أهالي المدينة ريثما يسألوهم أين أولادهم فبمَ هم بمجيبين ؟ آ يحدثهم بالحقيقة أنهم فروا قبل لقاء العدو أم أنهم تركوا أولادهم على الجبهة ليلقوا حتفهم و انسحبوا في سلام .

تبدأ القيادة العسكرية بتوجيه أصابع الاتهام لقائد الكتيبة ومساعدة حول تقاعسهم في إرسال الدعم مما ادي إلي قتل آلاف الأرواح هباءً ، فيبدأ كل مَن هما في تبرير الحادث إلي أن تتهمهم القيادة مجددًا بأن هناك واشي بينهم متواطئ مع العدو ، يبدأ الشك يبث في النفوس في سلسلة مخيفة وعليهم أن يعلموا ذلك الواشي مَن هو قبل أن يباغتهم العدو مجددًا !؟

عرض المزيد
الزوار ( 832 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مؤمن عصام

مؤمن عصام

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب مؤمن عصام مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور