تحميل كتاب أنا وابني وست أرجل PDF - هبة هنداوي

الرئيسية / هبة هنداوي / أنا وابني وست أرجل
كتاب أنا وابني وست أرجل لـ هبة هنداوي

كتاب أنا وابني وست أرجل

الكاتب هبة هنداوي

كتاب أنا وابني وست أرجل لـ هبة هنداوي
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : السير الذاتية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 121
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 5.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أنا وابني وست أرجل pdf يقدم هذا الكتاب سيرة ذاتية تروي تجربة فريدة، بطلها طفل صغير لم يبلغ الثامنة بعدُ. وجد نفسه وجهًا لوجه أمام غريم نادر، هو مرض «تنخر العظام»، أو ما يُعرف بمرض «ليج كالفيه برثز». الأمر الذي حرمه من اللعب والانطلاق ومشاركة أصدقائه في كل ما تعنيه الطفولة من لهو ومرح.
لذا فإن قصة هذا الكتاب هي قصة الأمل والإرادة والتسلُّح بالعلم لتجاوز المحن، بل هي معركة الإنسانية التي تلتقي حول معاناة واحدة، ومشكلات بشرية واحدة؛ من أجل إيجاد حلٍّ لها. تقول المؤلفة:
«ما أزعجني حقًّا هو قلة المصادر المتاحة باللغة العربية. ماذا لو كنتُ لا أجيد الإنجليزية؟ ماذا لو لم أستطع الاتصال بهذا العالم الخارجي بكل ما فيه من معلومات، وبكل من فيه من أشخاص؟ أين اللغة العربية مما يحدث في العالم من تقدُّم؟».
تتوالى الأسئلة ولا تتوقف.. لكن تبرز في هذە التجربة قوة النفس البشرية، واجتماع الأحلام مع التحديات، وتوحُّد العزيمة مع اليقين، فضلًا عن مواقف الصداقة التي تتحدى الزمان والمكان.
من هنا جاء كتاب «أنا وابني وست أرجل» ليكون ضوءًا في آخر النفق، ونقطة تحوُّل في مسار إنسان، عبر يوميات أم مصرية.

عرض المزيد
الزوار ( 1889 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب هبة هنداوي

هبة هنداوي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب هبة هنداوي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور