تحميل رواية صاحب الظل الطويل PDF - جين ويبستر

الرئيسية / جين ويبستر / صاحب الظل الطويل
رواية صاحب الظل الطويل لـ جين ويبستر

رواية صاحب الظل الطويل

الكاتب جين ويبستر

رواية صاحب الظل الطويل لـ جين ويبستر
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 233
سنة النشر : 1912
حجم الكتاب : 2.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية صاحب الظل الطويل pdf ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قصص الطفولة التي تركت اثارها في قلوبنا هايدي اني طرزان سارة او سالي ، اوليفر تويست ، توم سوير وحتى هاري بوتر . ان هؤلاء هم الابطال الذين نتعلم من خلالهم ان نحب الحياة وان ننتمي للعالم حقاً بتعبير جودي آبوت.

كتبت هذه الرواية في عام 1912 ومنذ ذلك الحين وهي مصدر الهام للقراء والكتاب والفنانين على حد سواء، وقد تم تحويلها مرارا الى عروض مسرحية وموسيقية ، افلام ومسلسلات وحتى الى مسلسلات كرتونية. تحكي هذه الرواية مغامرة جودي آبوت التي خرجت من الميتم لان احد الاوصياء قرر التكفل بعملية تعليمها بعد ان لاحظ موهبتها الاستثنائية في الكتابة والكتابة الريفة تحديداً واصرارها على السعادة بصفتها خيارا في الحياة وليست حقا مكتسبا من الولادة.

عرض المزيد
الزوار ( 33084 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جين ويبستر

جين ويبستر

ولدت أليس جين تشاندلر وبستر في فريدونيا، نيويورك. كانت أكبر طفل من آني موفيت وبستر وتشارلز لوثر وبستر. عاشت طفولتها المبكرة في وضع أمومي قوي وناشط، مع جدتها والأم التي تعيش جميعا تحت سقف واحد. عملت جدتها على قضايا الاعتدال وعلى المساواة العرق� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور