تحميل رواية أوراق لعب على الطاولة PDF - أجاثا كريستي

الرئيسية / أجاثا كريستي / أوراق لعب على الطاولة
رواية أوراق لعب على الطاولة لـ أجاثا كريستي

رواية أوراق لعب على الطاولة

الكاتب أجاثا كريستي

رواية أوراق لعب على الطاولة لـ أجاثا كريستي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 326
سنة النشر : 1936
حجم الكتاب : 15.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية أوراق لعب على الطاولة pdf قال بوارو:" هذه القضية تمثل في نظري واحدة من أكثر القضايا التي قابلتها إثارة. فلا يوجد شيء تراه لكي تنطلق منه. وهناك أربعة أشخاص أحدهم هو الذي ارتكب الجريمة بالتأكيد, ولكن أيهم؟ هل هناك أي شيءيمكن أن ينير لنا الطريق؟ في مسرح الجريمة-لا. لا يوجد أي دليل مادي ملموس _ولا أية بصمات_ ولا أية أوراق أو وثائق تدين أحد بالتورط في جريمة ما. لا يوجد إلا الأشخاص الأربعة أنفسهم.

في الواقع, تمثل هذه القضية مفهموم الجريمة "المحكمة" في أفضل صوره, فهي من نوعية القضايا التي برعت فيها السيدة كريستي, كما أن هذه القضية تمثل في حد ذاتها الأختبار الأمثل لفطنة وذكاء القارئ. أربعة أشخاص يلعبون الورق, وفي ذروة احتدام اللعب بينهم, يلقى مضيفهم-الذي كان يجلس في الخارج-مصرعه. ولا يمكن أن يكون قد لقي مصرعه إلا على يد واحد من هؤلاء الأربعة أثناء لعبهم الورق. ووفقاً لسير الأحداث, فكل واحد منهم قدارتكب جريمة ما في السابق على اختلاف مستويات تلك الجرائم, ولديه القدرة على ارتكاب جريمة .... أخرى.

عرض المزيد
الزوار ( 13442 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أجاثا كريستي

أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليو ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور