تحميل رواية القداس الأسود PDF - عمر بن شريط

رواية القداس الأسود لـ عمر بن شريط

رواية القداس الأسود

للكاتب عمر بن شريط

من قسم : روايات عربية عدد الصفحات : 112
سنة النشر : 2019 حجم الكتاب : 1.3 ميجا

قيِّم هذا الكتاب

هي لشخصية تُدعى " آدم " لروائيّ شابّ يتّسم بروحانيّتهِ البالغة ونظرتهِ التأمّليّة الفريدة بين مُتخيّلهِ الروائيّ وروايته العالقة والتي خاض الكثير من الغمار في سبيلها لأن يكتبها، منها حياة الهجرة بعيدًا عن مدينته البسيطة وعمله المتواضع كنادل في أحد المطاعم وسكنهِ مع جدّتهِ وبعضُ أبناء الخالات. ليعيش تشرّدًا وسرحانًا في شوارع بلاد جديدة، شوارع ومجتمع وعالم جديد كليًّا. كزاهد يجوبُ الطّرقات بحثًا عن لقمةِ عيشٍ لجسده، ولقمة إلهامٍ لروحه الضالّة. بحثًا عن روح الكاتب فيه والتي تصارع معها كثيرًا.

ينساقُ من خلال أيّامهِ الدّرويشيّة هذه لأن يكون مُتّبعًا من مجموعة غريبة، غامضة ولا يكفّون عن مطاردتهِ لسبب ما. مجموعة يرتدون أقنعة ماعزٍ بيضاء، مُسلّحون بغضّ النّظر عن نصلاتهم الحادّة، بل بشرور أنفسهم وما يحملونه خلفهم من أسرار وتحويل حياته لجحيم بعد السّلام والبساطة وما كان يُميّزها من رتابة.

لماذا يطاردونه!
هل سينجحون في الإطاحة به أم يتمكّن من الفرار!
كيف سيعيش حياة التشرّد والجوع والتأمّل في تلك الشوارع الغريبة وكيف سيتعامل مع الأمر؟ كيف وإلى أين سيُهاجر؟ من هم أصحاب أقنعة الماعز البيضاء؟ وغيرها..

القدّاس الأسود؛ هو أحد طقوس عبادة الشّيطان، ويسمّى أيضًا بالسّبت الأسود. أين يتمّ فيه القيام بسهرة ماجنة تبجيلًا للشّيطان ظانّين أنّهم بذلك يُقدّسون الشيطان ويشبعون رغباته وأنّه يحتفل معهم أثناء قيامهم بذلك. يقومون بقراءة الكثير من المخطوطات الغريبة، يمارسون مختلف أنواع الجنس من مثليّة وجنس جماعيّ وخمور وانتشاء، وفي الأخير! يُقدّمون قربانًا للشّيطان، حيثُ يُضحّون بشخص ما، أين يضعونهُ أمام تمثال بافوميت، وغالبا ما تكون أنثى، يعذّبونه، يسكبون الخمر عليه، يذرون رماد المخطوطات المحروقة فوقه، ثُمّ يُخبّئون جُثّتهُ مع باق الجُثث المُتعفّنة.

عرض المزيد
الزوار ( 2740 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
تحميل تطبيق فور ريد لهواتف الأندرويد والأيفون