تحميل رواية مالفا PDF - هاجر بيتر

الرئيسية / هاجر بيتر / مالفا
رواية مالفا لـ هاجر بيتر

رواية مالفا

الكاتب هاجر بيتر

رواية مالفا لـ هاجر بيتر
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 272
سنة النشر : 2015
حجم الكتاب : 4.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مالفا pdf تسأل مالفا عن السبب الذي دفع والدها، بابلو نيرودا، إلى التخلّي عنها وهي طفلة. قد تكون الإجابة البسيطة: لم يعد يتحمّل معاناة رعايتها وهي المصابة بمرض محكوم بالموت، بينما هو المغامر العاشق، والثائر من أجل الناس... و«كل لحظة من وقته ينفقها من أجل إنقاذ حياتي هي لحظة ضائعة من الأدب والخلود».

لكنّها بذلك لا تبرّرُ له إخفاءه وجودها بعدما جهدت في البحث عن ذكر لها في قصائده الشهيرة أو حتى مذكراته. تستحضر سقراط ليحاجج نيرودا، فيردّ عليه: «سقراط العظيم: من أنت لتخبرني بما كان يجب علي فعله مع ابنتي؟ لقد رفضتَ أمام القضاة البدائل التي أتيحت لتخرج من قضيتك وفضلت كوب السم عن الاعتناء بأطفالك».

تبقى الأسئلة الصعبة تلحّ على مالفا: هل أبي يحبني؟ هل أحبه؟... «لن أكسب حب أبي، لن أستعيده أبداً؛ الفرصة الوحيدة التي كان يمكن أن يحدث فيها ذلك الشيء خلال حياتنا، انتهت»

عرض المزيد
الزوار ( 10232 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب هاجر بيتر

هاجر بيتر

هاجر بيترز مؤلفة هولندية.

حتى قبل أن تصدر مجموعة ، انطلقت من دور "شاعر الراب" في مهرجان دبل توك في عام 1997. ظهر بيترز لأول مرة في عام 1999 مع مجموعة قصيدة Enough عن الحب اليوم. تم ترشيح هذا لجائزة NPS Culture. تم نشر Koffers Zeelucht في عام 2003 وحصل على ج� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور