رواية أطفال الإمبراطور لـ كلير مسعود

رواية أطفال الإمبراطور

للكاتب كلير مسعود

من قسم : روايات مترجمة عدد الصفحات : 431
سنة النشر : 2006 حجم الكتاب : 7.6 ميجا

قيِّم هذا الكتاب

من كاتبة "شبه شبه معجزة" (The New York Times Book Review) و "ذكاء أدبي يتجاوز بكثير معظم الكتاب الآخرين من جيلها" (سان فرانسيسكو كرونيكل) ، The Emperor's Children هي رواية رائعة ومبهرة عن التقاطعات في حياة ثلاثة أصدقاء ، الآن على أعتاب الثلاثينات ، يشقون طريقهم - وليس - في مدينة نيويورك.

هناك مارينا راقية جميلة ومتطورة ، وهي فتاة "أنه" تنهي كتابها الأول ؛ ابنة موراي ثويت ، المفكرة والصحفية الشهيرة - وصديقتها المقربتان من براون ، ودانييل ، منتج تلفزيوني جذاب بهدوء ، ويوليوس ، ناقد مستقل حر. تصبح التعقيدات اللذيذة التي تنشأ بينها خطيرة عندما يأتي ابن شقيق موراي ، فريدريك "Bootie" توب ، وهو من المتسربين المثاليين للكلية المصممون على ترك بصمته ، إلى المدينة. عندما تصبح السماء مظلمة ، فإن قرارات Bootie غير المتوقعة - ونتائجها المذهلة والمذهلة - هي التي ستغير كل من حياتهم إلى الأبد.

رواية غنية ومصممة ببراعة عن المصير والثروة - من البراءة والتجربة والإغراء والاختراع الذاتي ؛ الطموح ، بما في ذلك الطموح الأدبي ؛ من السحر والكوارث والوعود - The Emperor’s Children هي رحلة سياحية تجلب الحياة لمدينة وجيل وطريقة عيشنا في هذه اللحظة

عرض المزيد
الزوار ( 335 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور