تحميل رواية مذكرات طالب الحقيقة المرة PDF - جيف كيني

الرئيسية / جيف كيني / مذكرات طالب الحقيقة المرة
رواية مذكرات طالب الحقيقة المرة لـ جيف كيني

رواية مذكرات طالب الحقيقة المرة

الكاتب جيف كيني

رواية مذكرات طالب الحقيقة المرة لـ جيف كيني
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 224
سنة النشر : 2010
حجم الكتاب : 3.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مذكرات طالب الحقيقة المرة pdf من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي لـ "زينة إدريس".

وبالعودة إلى بطل مذكرات طالب الذي بدا أنه يستعد لدخول "السنوات المربكة" أو سنوات تحمل المسؤولية والتفكير في المستقبل، سنرى معاً ماذا ستخبأ له السنوات القادمة؟ وهل النضوج كل ما ينقصه فعلاً؟

فجأة، وجد غريغ نفسه يتعامل مع الضغوطات الناجمة عن الحفلات المختلطة، وزيادة المسؤوليات، ومع التغييرات المربكة التي ترافق مرحلة النضوج أيضاً: كل ذلك من دون أن يكون صديقه الحميم راولي موجوداً إلى جانبه. فهل سيتمكن غريغ من اجتياز هذه المرحلة بمفرده؟ أم إنه سيضطرّ إلى مواجهة الحقيقة المرّة؟
قالوا عن الرواية: "مذكّرات طالب، عازمة على السيطرة على العالم" - مجلة تايم.
"السلسلة الأكثر نجاحاً التي نشرت للأولاد" - واشنطن بوست.
"إن كان أولادكم يحبّون القراءة... وتحديداً إن كانوا لا يحبّون القراءة، فهذا هو الكتاب المناسب لهم" - ووبي غولدبرغ، ذا فيو

عرض المزيد
الزوار ( 24753 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جيف كيني

جيف كيني

جيفري باتريك كيني (بالإنجليزية: Jeffrey Patrick Kinney) هو مصمم ألعاب ورسام كارتون ومنتج أفلام وممثل وكاتب أمريكي، اشتهر بتأليفه لسلسلة روايات يوميات الفتى الجبان، كما أنه صاحب ومُنشئ موقع لو بن ر ولي ما الخاص بالأطفال، بالإضافة أنه ظهر في فيلم يوميات � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور