تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك PDF - هاروكي موراكامي

الرئيسية / هاروكي موراكامي / يوميات طائر الزنبرك
رواية يوميات طائر الزنبرك لـ هاروكي موراكامي

رواية يوميات طائر الزنبرك

الكاتب هاروكي موراكامي

رواية يوميات طائر الزنبرك لـ هاروكي موراكامي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 269
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 1.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية يوميات طائر الزنبرك pdf زوت جوزة أكاساكا قصة النمور، والفهود، والذئاب، والدببة التي أطلق الجنود عليها النار ذات مساء حار في أغسطس 1945. سردت القصة بدقة ووضوح فليم وثائقي يُسقط على شاشة بيضاء، ولم تترك شيئاً للغموض. إلا أنها لم تشهد الأحداث بنفسها. إنما كانت، أثناء وقوعها، تقف على سطح سفينة نقل تحمل مستوطنين من منشوريا إلى اليابان. وما رأته بالفعل كان صعود غواصة أمريكية إلى السطح.
مثل الجميع، كانت قد خرجت مع الأطفال الآخرين من حمام البخار الذي لا يُطاق في عنبر الشحن ليتكنوا على حاجز السطح ويستمتعوا بالنسائم العليلة التي تهب على البحر الهادئ. وعندها طفت غواصة إلى السطح دون سابق إنذار، كانها جزء من حلم. شق الهوائي ومرشد اللاسلكي والبريسكوب سطح الماء أولا، ثم ظهر برج المراقبة، مثيراً الموج. وأخيراً استقرت كتلة الفولاذ بكاملها التي يتقاطر منها الماء تحت شمس الصيف. رغم أن الشيء الذي أمامها بشكله لا يمكن أن يكون سوى غواصة، إلا أنه بدا لها كإشارة رمزية من نوع ما أو مجاز يصعب فهمه.

عرض المزيد
الزوار ( 27745 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب هاروكي موراكامي

هاروكي موراكامي

هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أ� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور