تحميل كتاب ما بعد إسرائيل PDF - مارسيلو سڤيرسكي

الرئيسية / مارسيلو سڤيرسكي / ما بعد إسرائيل
كتاب ما بعد إسرائيل لـ مارسيلو سڤيرسكي

كتاب ما بعد إسرائيل

الكاتب مارسيلو سڤيرسكي

كتاب ما بعد إسرائيل لـ مارسيلو سڤيرسكي
القسم : العلوم السياسية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 285
سنة النشر : 2014
حجم الكتاب : 22.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ما بعد إسرائيل pdf يؤكد مارسيلو سفيرسكي في هذا الكتاب ، الجديد والفريد من نوعه ، على أنه ليس هناك حل سياسي مطروح في الوقت الراهن يمكنه أن يوفر الماهية الثقافية اللازمة لإحداث تحول على أساليب بقاء دولة إسرائيل وسبل الحياة فيها .
يُناقش سفيرسكي ، على نحو مثير للجدل ، فكرة أن المشروع السياسي الصهيوني غير قابل للإصلاح ، أي أنه الوحيد الذي يؤثر سلبا على حياة المستفيدين منه كما على ضحاياه أيضاً . بالمقابل يهدف الكتاب إلى إحداث موقف معاكس ، يسمح لليهود الإسرائيليين باكتشاف الآلية التي تمكنهم من تجريد أنفسهم من الهويات الصهيونية وذلك من خلال الإنخراط بالأفكار والممارسات والمؤسسات المنشقة عن تلك الهويات .
أخيرا فإن إنتاج المعدات والتكنولوجيا العسكرية التي تساعد إسرائيل على السيطرة على حياة الفلسطينيين ، بسياسات الفصل وقوانينه والمساحات المخصصة لليهود وللفلسطينيين ، ترتبط جميعا بإنتاج ذوات الصهيونية وأنماط وجودها . إن التغلب على أنماط الوجود هذه هو ( ما بعد إسرائيل )

عرض المزيد
الزوار ( 20021 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مارسيلو سڤيرسكي

مارسيلو سڤيرسكي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب مارسيلو سڤيرسكي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور