تحميل كتاب أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس PDF - مجموعه مؤلفين

الرئيسية / مجموعه مؤلفين / أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس
كتاب أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس لـ مجموعه مؤلفين

كتاب أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس

الكاتب مجموعه مؤلفين

كتاب أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس لـ مجموعه مؤلفين
القسم : الأدب العربي
الفئة : علم نفس واجتماع
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 108
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 9.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس pdf أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس: هدم الأفكار الخاطئة الشائعة حول سلوك الإنسان للمؤلفين سكوت أو ليلينفيلد وستيفن جاي لين وجون روشيو وباري إل بايرستاين

علم النفس الشعبي هو مصدر غني للخرافات. لقد أنتج لنا معتقدات منتشرة على نطاق واسع يظن الجميع أنها صحيحة، غير أن أبحاث علم النفس تعارضها وتنقضها وتثبت زيفها. هذا الكتاب الجديد، «أشهر ٥٠ خرافة في علم النفس»، يحقق غاية سامية بهدم العديد من تلك الخرافات.

يتناول مؤلفو الكتاب ٥٠ خرافة بالدراسة والفحص، ويحددون مصادر تلك الخرافات، وأسباب تصديق الناس لها، وما تقوله الأبحاث العلمية المنشورة بشأنها. ويهدم مؤلفو الكتاب أيضًا إجمالي ٢٥٠ خرافة أخرى في صورة بسيطة تعتمد على ذكر الخرافة والحقيقة التي تنقضها. ويختتم المؤلفون الكتاب بإطلاعنا على ثلاثة عشر اكتشافًا جديدًا في علم النفس يصعب تصديقها على نحو يثبت أن الحقيقة أحيانًا تكون أغرب من الخيال.

يسدينا هذا الكتاب خدمة جليلة عن طريق تجميع كل هذه المعلومات في صورة ملائمة سهلة الاستخدام وذلك بإثباته أن العلم الصحيح يتفوق على المعرفة الشعبية والحدس الفطري، وبتعليمنا كيف نتشكك ونتفكر في كل ما نسمعه.

عرض المزيد
الزوار ( 20928 )
شارك هذا الكتاب
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور