تحميل رواية إن الله سيبطله PDF - أحمد محمود شرقاوي

الرئيسية / أحمد محمود شرقاوي / إن الله سيبطله
رواية إن الله سيبطله لـ أحمد محمود شرقاوي الناشر هو المؤلف

رواية إن الله سيبطله

الكاتب أحمد محمود شرقاوي

رواية إن الله سيبطله لـ أحمد محمود شرقاوي الناشر هو المؤلف
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 184
سنة النشر : 2023
حجم الكتاب : 2.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية إن الله سيبطله pdf الرواية التي تتحدث عن السحر القديم والرهيب في العهد القديم، السحر الذي تفننت فيه الملكة هارمونيا.. وتدور الرواية في ثلاثة أماكن..

مدينة الخطايا: وهي مدينة الجنس والفاحشة والمجون الذي يفوق كل شيء، ويقطنها عراة لا يعرفون الملبس ولا يعرفون شيئا سوى ممارسة الفاحشة على قارعة الطريق..

غابة الجحيم: وهي غابة قاحلة يصول فيها السحر ويجول وسكانها من الأقزام ذوي الخِلقة البشعة والأجساد البدينة.. يأكلون البشر ويتحاربون على أتفه الأسباب..

بحر الظلمات.. هو البحر الأسود المخيف الذي يقطنه الأقوياء والعمالقة ذوي الأجساد الضخمة والمفتولة بالعضلات وإن يسكنه مخلوقات أخرى غريبة.. وتتشبع مياهه بالأسرار والحكايات العجيبة والكنوز والفتن..

عرض المزيد
الزوار ( 3822 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أحمد محمود شرقاوي

أحمد محمود شرقاوي

كاتب روائي صدرت له ستة أعمال روائية, وكاتب محتوى خاص بعلوم الماورائيات والجريمة لدى الكثير من قنوات الراديو واليوتيوب وأشهرهم قناتي أصل الحكاية وقضية رأي عام, مُحرر لدى جريدة رؤية مصرية وتم تكريمه عدة مرات من الجريدة ومحرر لدى جريدة الحياة ن� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2024-02-17
كتاب اكثر من رائع وطريقة تداخل الاحداث مثيرة جدا تزيد من حماسة القراءة لاستكمال الاحداث دون ملل اتمنى لك المزيد من التقدم والتميز
تحميل المزيد