تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول PDF - عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول لـ عبدالرسول محمد الزاهد الناشر هو المؤلف

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول

الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول لـ عبدالرسول محمد الزاهد الناشر هو المؤلف
القسم : الفلسفة والمنطق
الفئة : الدين والفلسفة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 285
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 33.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الأول pdf تكشف اليقظة الروحية عنا الغطاء قبل أن يكشف بعد الموت تلقائيا، وهذا الكشف يجعلنا نفهم وندرك الأسس التي تقوم عليها السنن الكونية والنواميس الإلهية.. يبصرنا بالحقائق والمرتكزات التي تبنى عليها الأديان .. يعرفنا برموز الإشارات ودلائل الآيات .. يقربنا من فهم الخطاب القرآني .. يشعرنا بسريان روح الحياة بأعماقنا .. يخلق فينا قدرة التواصل الروحي ويجعلنا نفهم سر الحياة ، والأهم من هذا كله يقربنا من رب السموات ..
لذا فحين نصحو من غفلتنا وندرك عن يقين أننا أرواح في تجربة بشرية مؤقتة ستقوى بصيرتنا في استقصاء الحقائق الوجودية والتي من أهمها علة وجودنا الأرضي وأهميته في تطورنا الروحي، فبدون يقظة روحية لن نحظى ببصيرة متوقدة، وبدون بصيرة لن نعرف أهدافنا الحقيقية في الحياة ..
وحين تنكشف عنا حجب الأنا وتسقط الأقنعة وتتهاوى أوثان النفس ستبدأ مرحلة محاكاة الباطن حيث ذاتنا النقية وروحنا الرحمانية .. لا نعبأ حينها بأحداث العالم المريرة، لأننا سنكون في حالة من الوعي الروحي بمقدورها انتشالنا من كل منغصات الحياة ومضلات الفتن.
تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثاني pdf تحميل كتاب يقظة الروح - مفاهيم أولية عن حقائق الصحوة الروحية - الجزء الثالث pdf

عرض المزيد
الزوار ( 304 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد

عبدالرسول محمد الزاهد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب عبدالرسول محمد الزاهد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور