تحميل كتاب هم وأنا PDF - صالح مرسي

الرئيسية / صالح مرسي / هم وأنا
كتاب هم وأنا لـ صالح مرسي

كتاب هم وأنا

الكاتب صالح مرسي

كتاب هم وأنا لـ صالح مرسي
القسم : بيوغرافيا ومذكرات
الفئة : أدباء
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 306
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 7.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب هم وأنا pdf في حياة كل أديب لحظات لا تنسى , خاصة اذا ما ارتبطت تلك اللحظات بالبدايات الأولى , تلك البدايات التي ينبت فيها الأدب في النفس والوجدان مثل برعم يشق سطح التربة كي يرى النور لأول مرة .. من تلك اللحظات الفريدة , لحظة لقاء الديب الناشئ بأديب آخر من خلال قصة أو رواية أو قصيدة تترك في نفسه ذلك الأثر الذي لا ينمحي مهما مرت السنوات , ولسوف يظل هذا التاثير كامنا في الصدر و الوجدان , حتى اذا ما التقى الأديب الشاب بصاحب الكتاب أو القصة أو الرواية , والتقى الخيال بالواقع , والصورة بالأصل , أصبح للأشياء طعما آخر ..
انها معادلة بالغة الصعوبة , ان لم تكن بالغة الوعورة , بالنسبة للأديب .. و هي معادلة يحكيها لنا الأديب الكبير صالح مرسي , مع خمسة من كبار الأدباء , هم _ حسب الترتيب في الكتاب _ نجيب محفوظ , يوسف ادريس , يوسف السباعي , يحيى حقي , توفيق الحكيم , كيف التقى بكتاباتهم أولا ثم كيف التقى بشخوصهم , وكيف كانت الموائمة بين الأصل والصورة ؟ انها رحلة ممتعة بحق.

عرض المزيد
الزوار ( 695 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب صالح مرسي

صالح مرسي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب صالح مرسي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور