تحميل رواية رحلة يوسف PDF - سامح فايز

الرئيسية / سامح فايز / رحلة يوسف
رواية رحلة يوسف لـ سامح فايز

رواية رحلة يوسف

الكاتب سامح فايز

رواية رحلة يوسف لـ سامح فايز
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 184
سنة النشر : 2016
حجم الكتاب : 7.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية رحلة يوسف pdf ولد يوسف سامح فايز في 17 أبريل 2014، وتوفي في 10 يونيو 2014. وما بين هذين التاريخين قضى يوسف 54 يومًا بين الحضانات وغرف العمليات. وقضاها سامح فايز بين أروقة وأقسام المستشفيات، ودوامات الأطباء متعارضي الآراء، والمغامرات القاسية للعثور على الأدوية غير المتوفرة إلا في السوق السوداء.
بعد وفاة يوسف بعام خرج سامح فايز من منزله للبحث عن شيء يجهله. قضى خمسة عشر يومًا متجولًا في قرى ونجوع الصعيد، يزور مستشفيات ووحدات صحية وأطباء وصيدليات، ويقابل الناس ويسمع قصصهم مع المرض. لم يحمل معه سوى جهاز الكمبيوتر، يسجل عليه رحلته ويشهد على صراع الموت والحياة في بر مصر.

كل ما حدث سطره بين دفتي هذا الكتاب: بعضه كُتب أيام مرض يوسف، ونقله لنا كما كتبه، يومًا بيوم، والبعض الآخر كُتب خلال رحلته وهو يحاول مداواة ذلك الوجع الذي لزمه منذ ولادة يوسف وبعد رحيله.
كتاب آسر وصادق... قراءته شيقة ومؤلمة وكاشفة في آن.

عرض المزيد
الزوار ( 1034 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب سامح فايز

سامح فايز

سامح فايز كاتب وصحفي مصري من مواليد بني سويف عام 1985. تخرج في كلية الحقوق في جامعة عين شمس. عمل في التجارة ثم المحاماة، قبل أن يتفرغ للصحافة الثقافية. فكتب في عديد من الصحف والمجلات والمواقع، مثل «المصور» و «فيتو» و«التحرير» و&la ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور