تحميل كتاب الأوّل والتّالي PDF - سركون بولص

الرئيسية / سركون بولص / الأوّل والتّالي
كتاب الأوّل والتّالي لـ سركون بولص

كتاب الأوّل والتّالي

الكاتب سركون بولص

كتاب الأوّل والتّالي لـ سركون بولص
القسم : الأدب العربي
الفئة : الشعر العربي
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 195
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب الأوّل والتّالي pdf حلم رجل أنه يغادر مدينته ذات نهار في عاصفة تنحني لها الحقول وتنهض لمقدمها أعمدة يغزلها أمام قدميه التراب على حدود قرية تركب حافة الريح.. حلم رجل أن امرأة تحمل طفلاً بين ذراعيها غنت له أغنية كان يعرفها منذ طفولته ظل يرددها لنفسه وهو يقطع الصحراء كأنها ينبوعه الوحيد... لكن صوتاً في وسط الحلم أنذره وانسكبت ظلمة مفاجئة على البراري. حلق طائر من أحضان شجرة ظل غصنها المهجور يومئ في الهواء-زاد السكون حتى سمع الزمان ينسل على أطراف بستان يابس الأشجار بخفة الثعلب أو القطاة واهتز أديم الماء عندما انحنى ليشرب، ظامئاً، عليه.. أخذ النهر بعضاً من قسماته في دوائره وانتشل هو، الآن، براحته البقايا متعجلاً فالشمس ماثلة والعالم يستدرج ضياءها الباقي كنافذة سحرية تطل على الحدود حيث كان يحلم بأن يسير، وسار.
"سركون بولص" شاعر أساسي، تقرأ له بلغات عدة وهو يبرق في القصيدة، لغته واضحة وأفكاره نسجت بعناية لا تجد لها مثيلاً في الشائع من الشعر العربي السائد اليوم!

عرض المزيد
الزوار ( 739 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب سركون بولص

سركون بولص

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب سركون بولص مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور