تحميل رواية جريمة العيد PDF - أجاثا كريستي

الرئيسية / أجاثا كريستي / جريمة العيد
رواية جريمة العيد لـ أجاثا كريستي

رواية جريمة العيد

الكاتب أجاثا كريستي

رواية جريمة العيد لـ أجاثا كريستي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 1938
سنة النشر : 1938
حجم الكتاب : 5.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية جريمة العيد pdf يقوم المليونير سايمون لي بدعوة غير مفاجئة لأفراد عائلته للاجتماع سويا في منزله خلال عيد الميلاد رغم معرفته لحقيقة أنه ليس محبوب من كل أفراد عائلته، وأن أفراد العائلة أنفسهم ليسوا على علاقات طيبة مع بعضهم البعض، وما يزيد الأمر سوءا هو قيامه بدعوة صاحب السجل الأسود في العائلة، ابنة هاري، وحفيدته بيلار، التي لم يقابلها أحد منهم من قبل، فيما بعد يصل ضيف غير متوقع، ستيفن فار، ابن شريك سايمون لي في مناجم الماس.

يستمتع سايمون لي بطريقة غريبة بإثارة أعصاب أفراد عائلته ورؤيتهم متوترين ومضطربين، إلا أن لعبته تنتهي بطريقة مأساوية، عندما يسمع أفراد العائلة بعد انتهاء العشاء صراخا رهيبا من غرفة الرجل العجوز، وعند وصولهم إليها يجدون الباب مقفلا من الداخل، وبعد كسر الباب يجدون السيد لي يسبح في بركة دماء وقد تم قتله وسرقة علبة الماس كان يقوم بتخبئتها في خزنته.

يتم استدعاء بوارو للتحقيق، وكعادته يقوم بعمله الدءوب بربطه للحقائق وتقصيها، ليستنتج في الأخير الهوية الحقيقية للقاتل.

عرض المزيد
الزوار ( 12520 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أجاثا كريستي

أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليو ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور