تحميل كتاب ماذا يعني انتمائي للإسلام؟ PDF - فتحي يكن

كتاب ماذا يعني انتمائي للإسلام؟ لـ فتحي يكن

كتاب ماذا يعني انتمائي للإسلام؟

الكاتب فتحي يكن

كتاب ماذا يعني انتمائي للإسلام؟ لـ فتحي يكن
القسم : العلوم الإسلامية
الفئة : قضايا اسلامية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 1
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 4.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ماذا يعني انتمائي للإسلام؟ pdf يقع هذا الكتاب في جزئين اثنين.. الجزء الأول منه يعرض للمواصفات التي يجب أن تتوفر في المسلم، كل مسلم، ليكون بالتالي مسلماً.. فهو يبين الشروط التي يجب توفرها في كل من انتمى لهذا الدين..
إن كثيراً من الناس مسلمون بالهوية.. أو مسلمون لأنهم ولدوا من أبوين مسلمين.. وهؤلاء وأولئك لا يدركون –في الحقيقة- معنى انتمائهم للإسلام؟ ولا يعرفون مستلزمات هذا الانتماء.. ولذلك تراهم في واد والإسلام في واد؟
وغاية الجزء الأول من هذا الكتاب هي الإجابة على هذه التساؤلات جميعاً.. وتبيان ما يطلبه الإسلام من المسلم ليكون انتماؤه للإسلام انتماء صحيحاً وحقيقياً.
أما الجزء الثاني من الكتاب فيبين وجوب العمل للإسلام والانتماء للحركة الإسلامية، كما يعرض لمواصفات الحركة الإسلامية وأهدافها ووسائلها وفلسفتها وطريق عملها والصفات الواجب توفرها في المنتمين إليها..
وإن مما تجدر الإشارة إليه في هذا المقام هو أن كل الأحداث التي تجري في العالم الإسلامي بوجه عام وفي المنطقة العربية بوجه خاص تؤكد حقيقة كبرى وهي أن الأمة تعيش فراغاً قاتلاً في شتى نواحي حياتها..
تحميل كتاب أبجديات التصور الحركي للعمل الإسلامي pdf تحميل كتاب العالم الإسلامي والمكائد الدولية خلال القرن الرابع عشر الهجري pdf تحميل كتاب المتساقطون على طريق الدعوة كيف ولماذا ؟ pdf

عرض المزيد
الزوار ( 410 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب فتحي يكن

فتحي يكن

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب فتحي يكن مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور