تحميل رواية مرتفعات وذرينغ PDF - إميلي برونتي

الرئيسية / إميلي برونتي / مرتفعات وذرينغ
رواية مرتفعات وذرينغ لـ إميلي برونتي

رواية مرتفعات وذرينغ

الكاتب إميلي برونتي

رواية مرتفعات وذرينغ لـ إميلي برونتي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 352
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 4.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مرتفعات وذرينغ pdf قد يبدو لقارئ هذه الرواية، قبل أن يخوض عبابها، أنّها تتحدّث عن سلسلة جبال تقع شمال إنكلترا، لكنّه سيجد أن المقصود بــ"المرتفعات ويذرنغ"، منزل ريفيّ في رأس جبل حوله أراضٍ واسعة كانت مسرحاً للأحداث التي نسجت إميلي برونتي منها هذا العمل الروائي العظيم.
فإن كانت مرتفعات ويذرنغ فردوساً فهي ليست بالشيء الّذي يدوم، وهي لا محالة زائلة، لكنّ الروائيّة أرادت أن تطرح لنا - عبر الصراع الدائر - فكرة الحياة والموت، وتتابع الأجيال عبر الزمن، وأن الإنسان مهما حرص على هذه الدنيا ومتاعها الزائل لا بدّ سيفارقها، ولذا فعليه أن يكون حذراً من مغبّة أعماله السيئة، وأن يسير في ركب الخير، وأن يزرع في أرض خصبة، لا أن يضع بذاره في أرض بور.
لقد بلغ "هيثكليف" الّذي يمثّل جانب الشرّ والحقد، والكراهية، ذروة ثرائه، وسيطر وتجبّر واستولى على أملاك عائلتين، وحاول أن يمحو اسميهما من الوجود، لكن...
نترك للنصّ أن يطلعكم على أحداث هذا العمل الروائيّ المهمّ والشيّق والمركزيّ في عمارة الرواية العالميّة الكلاسيكيّة المترعة بالقيم والشفافيّات.

عرض المزيد
الزوار ( 1043 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إميلي برونتي

إميلي برونتي

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب إميلي برونتي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور