تحميل رواية الهاتف الجوال PDF - ستيفن كينج

الرئيسية / ستيفن كينج / الهاتف الجوال
رواية الهاتف الجوال لـ ستيفن كينج

رواية الهاتف الجوال

الكاتب ستيفن كينج

رواية الهاتف الجوال لـ ستيفن كينج
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 491
سنة النشر : 2007
حجم الكتاب : 22.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الهاتف الجوال pdf ثمة علاقة بين الهاتف الجوال والجحيم الأبدي.
في الأول من أكتوبر,كان كل شيء يسير في مجراه الطبيعي, لسماء صافية و الأسهم في البورصه لا تزال مستقره و معظم الرحلات الجوية تصل في موعدها المحدد و كلايتون (كلاي) الرسام الذي جاء من مدينة (مين) أوشك على اجتياز شارع بويلستون في مدينة بوسطن, و الذي كان عقد لتوه اتفاقاً لتنفيذ رسومات كتب هزلية مصورة, و هو ماقد يمكنه في النهاية من دعم اسرته مادياً من خلال امتهان العمل في الرسم بدلاً من التدريس, و كان بالفعل قد اشترى هديه صغيرة باهظة الثمن لزوجته شارون و كان يعلم ما سيحضره لابنه جوني. لماذا لا يكافيء نفسه بشيء صغير هو الاخر؟ان كلاي يشعر بالتفاؤل حيال مستقبله..و لكن كل هذا يتغير بغته و بسرعة شديدة..و سبب هذا التغير هو ظاهرة ستعرف فيما بعد بأسم النبضة..و ما تسبب في تلك الظاهرة هو الهاتف الجوال..ليس هاتفاً جولاً واحداً بل جميع الهواتف الجوالة..و يجد كلاي نفسه فجأه هو ورفاقة من القله النجاين قد دخلوا في حضارة العصور المظلمة..تحيطهم الاشلاء و الفوضى..و حشد من البشر عادوا الى طبيعتهم الاولية الوحشية,و بعد ذلك بدأوا في التطور.
ليس هناك مخرج من هذا الكابوس, و لكن بالنسبه لكلاي كان هناك مايدفعه دوماً للعودة الى بلدته (مين). و بينما كان هو ورفاقه من اللاجئين من يقومون برحلتهم المفزعه نحو الشمال, بدأو في رؤية علامات تؤكد وجهتهم: كاشواك=لا.هاتف..ربما يكون هذا وعيداً او تهديداً..

عرض المزيد
الزوار ( 1499 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ستيفن كينج

ستيفن كينج

ستيفن كينج ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم
< ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور