تحميل كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن PDF - حسام الدين حامد

الرئيسية / حسام الدين حامد / لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن
كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن لـ حسام الدين حامد

كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن

الكاتب حسام الدين حامد

كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن لـ حسام الدين حامد
القسم : العلوم الإسلامية
الفئة : عقيدة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 113
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 27.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن pdf لقد أخزى الباطل أهله، فتخلف عن الزحف، واختفى وقت الحاجة، وزهق عند اللقاء، وما صمد في القتال ساعة، وأخزى الحق أهل الباطل، فاشترط على طالبيه الصبر، وحفّت صراطه صنوف المكاره، وكشف لسالكيه عن رؤوس الفتن، فساروا غراء يحملون الجمر. واحتار المبطلون بين باطل يخذلهم إذ يطلبونه، وحق يقهرهم إذ لا يصبرون عليه! ما يفعلون؟!
ليس ثم فرصة للتراضي، والتقارب دعوة المخذول، والباطل يسري في خلسة اللصوص، يجذب الذباب إلى مجاريه، فإذا بالأثر قد دل على المسير، ويقوم ركن الحق شديدا، وبصره حديدا، وقوله ظاهرا، وصارمه قاطعا، يضطر الباطل إلى أضيق الطريق، ولا يظهر للباطل فسحة مناص، يرى حتفه دون أنفه، فيدفع دفع مستدبر جرف هار، وما يلبث إلا قليلا، حتى يخذله قصر نفسه، فلا يبقى من ذكره إلا أنه قد كان.
****
الكتاب عبارة عن حوارٍ حقيقيّ بدأ بسائلٍ ملحدٍ يقول "أحس بوجود خالقٍ في نفسي، ولكنني ما زلتُ غير مقتنع"، وانتهى به وهو يقول "بحقِّ من رفع السماء بغير عمدٍ، إن حلاوة الإيمان ما بعدها حلاوة، آهٍ على تلك السنوات التي مرت من عمري وأنا بعيدٌ عن طريقكم، قد يسألني البعض عن عمري، لوددت القول أنني بهذا اليوم بلغتُ عامي الأول، عامي الأول بالإسلام، وعامي بالإيمان، وعامي بالراحة النفسية، وعامي بالسعادة التي تغمر قلبي"!

عرض المزيد
الزوار ( 488 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب حسام الدين حامد

حسام الدين حامد

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب حسام الدين حامد مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور