شارك

شارك

كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ لـ هنري كالرو

كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ لـ هنري كالرو

هذا الكتاب يرشدنا إلى كيفية قراءة أفكار الآخرين من خلال حركات أجسامهم، كما يشرح كيف تفصح هذه الحركات بأشكالها المختلفة التي يستخدمها الآخرون للتعبير عن انفعالاتهم وما يرغبون به أو ما لا يرغبون، وبذلك فإنه يفسر لنا الإيماءات المتعددة للجسم وما تدل عليه من انفتاح أو دفاعية، ومن شك أو سرية، ومن استعداد أو إفصاح عن ثقة أو إحباط.
ولهذه الإيماءات تفسيرات أخرى عديدة، إذ أنها تعبر أحيانا عن الملاطفة والمغازلة أو عن الملل والعزوف، عاكسة مختلف الأحوال والظروف، معبرة، في أحيان أخرى عن أحوال العشاق والمحبين.
وكثيران ما تكون هذه الحركات والإيماءات ردود فعل أو ارتكاسات عما يجري بين الرؤساء ومرؤوسيهم، مصورة علاقاتهم المتبادلة في حالات الرضى والقبول أو في حالات السخط والعبوس.
ويصور هذا الكتاب أيضا حركات أجسام المتفاوضين وإيماءاتهم المختلفة في المجالات الاقتصادية، وفي عقد الصفقات التجارية وأحوال البيع والشراء، كما يرسم لنا مختلف الحركات والإيماءات التي تجري بين المجتمعين في المحافل الاجتماعية والزيارات والأندية العامة.
ولهذا فهو كتاب ممتع يقرؤه كل إنسان فيسر به ويجد فيه متعة وفائدة، وتحليلا علميا ذكيا.
إذا كنت تريد احتراف قراءة الأشخاص من خلال ملامحهم وتصرفاتهم وسلوكهم -في أوقات معين- فأنا أنصحك بقراءة هذا الكتاب. فهو عبارة عن اليد التي تمسك بيدك لتجول بها في أروقة "لغة الجسد"...

عرض المزيد
الكاتب : هنري كالرو
من قسم : تنمية بشرية
تاريخ الإصدار : غير معروف
عدد الصفحات : 191
حجم الكتاب : 3.7 ميجا
التحميلات : 6941 مره
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
بلّغ عن الكتاب
0
لا يوجد تقييمات بعد

قيِّم هذا الكتاب

لا يوجد أي مراجعات مكتوبة على الكتاب بعد ، كتابتك مراجعة على الكتاب ستساعد الكثير من القُراء حول العالم،
يمكنك إضافة مراجعة من خلال النجوم أسفل قيِّم هذا الكتاب بالأعلى