تحميل رواية عشاق فينيسيا - طبعة أخرى PDF - ميشال زيفاكو

الرئيسية / ميشال زيفاكو / عشاق فينيسيا - طبعة أخرى
رواية عشاق فينيسيا - طبعة أخرى لـ ميشال زيفاكو

رواية عشاق فينيسيا - طبعة أخرى

الكاتب ميشال زيفاكو

رواية عشاق فينيسيا - طبعة أخرى لـ ميشال زيفاكو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 526
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 24.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية عشاق فينيسيا - طبعة أخرى pdf هذه القصة التي شغلت حوادثها أذهان الناس في العصور المتوسطة، وشغل مؤلفها -ميشال زيفاكو- أذهان أهل الشرق والغرب في العصر الحديث، لا شك أنها جديرة بأن تطالع أولاً وثانياً وثالثاً. ذلك لما تحتويه من الغرائب والمدهشات التي كانت إيطاليا مسرحاً لها في عصور الظلم المريع والجور الفظيع والانقلابات المتتالية وعنجية الإقطاعيين واستبداد الأمراء والحكام، وسلطان القوة المادية التي لم يكن لها هم إلا أن تقسو وتغضب وتنكل وتلبث على حالها حتى تتفوق عليها قوى أخرى فتلقي بأربابها في سجون التعذيب الهائلة وظلمات السجون المريعة ودهاليز الموت الرهيبة.
وهي فوق ذلك قصة غرام قلما عاش مثلها البشر، وقلما خطر لهم أن على الأرض أبطال كأبطالها يلاقون من النكبات والويلات ما لا مثيل له، فما تزيدهم هذه الأهوال إلا عزيمة وصلابة واستعداداً لمجابهة قوى الاستبداد حتى تنهار أو يفنوا هم فناء بطيئاً بين كلاليب آلات التعذيب وأنيابها المفترسة المخيفة!
إنك إن قرأت هذا الكتاب عرفت هذه الحقائق ووقفت على قوة هذا الكاتب الذي استطاع أن يستولي على قلوب مئات الملايين من الخلق برواياته الرائعة التي يطبع منها في أوروبا مئات الملايين كل عام. إقرأ هذه الرواية تعرف أي كاتب روائي هو ميشال زيفاكو.

عرض المزيد
الزوار ( 721 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ميشال زيفاكو

ميشال زيفاكو

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ميشال زيفاكو مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور