تحميل رواية رجوع الموجة PDF - مي زيادة

الرئيسية / مي زيادة / رجوع الموجة
رواية رجوع الموجة لـ مي زيادة

رواية رجوع الموجة

الكاتب مي زيادة

رواية رجوع الموجة لـ مي زيادة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 174
سنة النشر : 1993
حجم الكتاب : 3.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية رجوع الموجة pdf ليس في الثلث الأول من القرن العشرين صوت أدبي أشجى من صوت مي زيادة. وليس من فكر كفكرها يلتمع فيضيء داعياً إلى الحرية والتقدم مجاراة لركب الحضارة في شتى الميادين والسبل.
وهي في كل ما كتبت تجد طموح الأقلام المستنيرة إلى التجديد الأدبي إبداعاً في الشكل التعبيري وفي المضمون الفكري، فضلاً عن أنها تجسد طموح امرأة العربية إلى الحياة وطموح الأمة إلى الوصول في حركة العصر وبناء المجتمع.
... رجوع الموجة، رواية تطفح بالمشاعر الإنسانية العميقة وبالأحداث الزاخمة الممتعة، كما ينحو فيها قلم مي نحو الإبداع القصصي المدهش والبث البلوري المتألق، فيغدو الكتاب قطعة من أدب مي الخالد، وقطعة من روحها وعبقريتها الفذة كرائدة من رواد الفن، وعلم من أعلام التقدم والحرية والكرامة.
وحسب الكتاب أن يثير في القارئ أعذب الذكريات وأن يولجه أبواب الحياة الإنسانية في أخصب معاناتها وأنبل مشاعرها وحسبه أن يوقظ في نفسه متعة التذوق الفني وبهجة الإبداع القصصي

عرض المزيد
الزوار ( 1291 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب مي زيادة

مي زيادة

ولدت مي زيادة في الناصرة. وهي ابنة وحيدة لأب لبناني وأم فلسطينية أرثوذكسية. تلقت دراستها الابتدائية في الناصرة، والثانوية في عينطورة بلبنان. عام 1907، انتقلت مع أسرتها للإقامة في القاهرة. ودرست في كلية الآداب وأتقنت اللغة الفرنسية والإنكليزية ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور