تحميل كتاب علمني أبي PDF - سلمان العودة

الرئيسية / سلمان العودة / علمني أبي
كتاب علمني أبي لـ سلمان العودة

كتاب علمني أبي

الكاتب سلمان العودة

كتاب علمني أبي لـ سلمان العودة
القسم : الأدب العربي
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 313
سنة النشر : 2017
حجم الكتاب : 17.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب علمني أبي pdf سلمان بن فهد بن عبد الله العودةولد في شهر جمادى الأولى عام 1376هـ. في بلدة البصر إحدى ضواحي مدينة بريدة في منطقة القصيم يرجع نسبه إلى بني خالد، حاصل على ماجستير في السُّنة في موضوع "الغربة وأحكامها"، ودكتوراه في السُّنة في شرح بلوغ المرام /كتاب الطهارة) ، كان من أبرز ما كان يطلق عليهم مشائخ الصحوة في الثمانينات والتسعينات.

نشأ في البصر وهي إحدى القرى الهادئة في الضواحي الغربية لمدينة بريدة بمنطقة القصيم وانتقل إلى الدراسة في بريدة،ثم التحق بالمعهد العلمي في بريدة وقضى فيه ست سنوات دراسية.وتتلمذ على العلماء عبد العزيز بن باز, ومحمد بن صالح العثيمين, وعبد الله بن جبرين, والشيخ صالح البليهي. حفظ القرآن الكريم ثم الأصول الثلاثة.القواعد الأربع.كتاب التوحيد.العقيدة الواسطية.ومتن الأجرومية.متن الرحبية وقرأ شرحه على عدد من المشايخ منهم الشيخ صالح البليهي ومنهم الشيخ محمد المنصور، نخبة الفكر للحافظ ابن حجر وشرحه نزهة النظر، وحفظ بلوغ المرام في أدلة الأحكام، ومختصر صحيح مسلم للحافظ المنذري، وحفظ في صباه مئات القصائد الشعرية المطولة من شعر الجاهلية والإسلام وشعراء العصر الحديث.

عرض المزيد
الزوار ( 16299 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب سلمان العودة

سلمان العودة

هو عالم دين ومفكر بارز من المملكة العربية السعودية ولد في شهر جمادى الأولى عام 1376هـ في بلدة البصر إحدى ضواحي مدينة بريدة في منطقة القصيم يرجع نسبه إلى بني خالد، حاصل على ماجستير في السُّنة في موضوع "الغربة وأحكامها"، ودكتوراه في السُّنة � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور