تحميل كتاب أسئلة PDF - الصادق النيهوم

الرئيسية / الصادق النيهوم / أسئلة
كتاب أسئلة لـ الصادق النيهوم

كتاب أسئلة

الكاتب الصادق النيهوم

كتاب أسئلة لـ الصادق النيهوم
القسم : الأدب العربي
الفئة : مقالات أدبية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 122
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أسئلة pdf الصادق النيهوم كان كاتباً غير عادي، وقد أثارت كتاباته، طيلة حياته - وربما ما تزال في تقديرنا - أصداء ستتردد لفترة طويلة.
وإحساساً بقيمة هذا الكاتب وعطائه الغزير. بادرت (دار تالة) إلى تجميع نتاج النيهوم المتناثر في عديد من الصحف والدوريات، سواء في ليبيا أو خارجها. مما لم يسبق إصداره، بعد الاتفاق مع ورثته، ونشره في سلاسل تحوي أعماله كافة ورأت أن تطلق عليها اسم (مكتبة النيهوم)
في مدن الشرق الوقورة.. في بنغازي ودمشق "لحين يبلغ البدر تمامه" ويقبض كل امرئ راتبه، تضاء المقاهي وبيوت الدعارة، وتتصاعد خرافات الحب الشيقة عبر سحابات التبغ والحشيش، ويحتسي الرجال حاجتهم من النبيذ، ويتحدثون عن النساء والغلمان ولحظات الشبق العميقة المبلولة بالعرق.
فإذا طلعت الشمس.. طار الغراب.. واستعاد الرجال وقارهم محاولين أن يتفادوا ذكر الليلة الماضية، وعرضت علب الفضيلة بكل الأثمان، وكتبت المقالات الجيدة الصياغة لحماية الأخلاق ريثما تغيب الشمس وتتعذر الرؤية في الظلام.

عرض المزيد
الزوار ( 1025 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب الصادق النيهوم

الصادق النيهوم

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب الصادق النيهوم مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور